كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن تضرر أحد المواطنين من قيام شخص بإتلاف المحصول الزراعي الخاص به بدائرة مركز شرطة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة.
بالفحص تبين أنه بتاريخ 18 يونيو الجاري تلقى مركز الشرطة بلاغًا من مزارع، أفاد بأنه يستأجر قطعة أرض زراعية بعقد قانوني، إلا أنه فوجئ بقيام مالك الأرض بإتلاف المحصول المزروع، نتيجة خلاف بينهما بسبب رغبة الأخير في فسخ عقد الإيجار قبل انتهاء مدته.
عقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط المتهم، وهو عامل مقيم بذات الدائرة، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بسبب الخلاف المشار إليه.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك