أمر قاضي المعارضات، بتجديد حبس متهم بسرقة أسلاك كهربائية من عمود إنارة بأحد الأنفاق بالسلام، 15 يوما على ذمة التحقيقات.
كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهم للوقوف على نشاطه الإجرامي واستكمال التحقيقات.
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تمكنت من كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن تضرر القائم على النشر من قيام أحد الأشخاص بمحاولة سرقة أسلاك كهربائية من عمود إنارة بأحد الأنفاق بالقاهرة.
وبالفحص تبين عدم ورود بلاغات فى هذا الشأن، وأمكن تحديد وضبط الشخص الظاهر بمقطع الفيديو (عاطل" له معلومات جنائية" – مقيم بنطاق محافظة القاهرة)، وبمواجهته أقر أنه بتاريخ 9 يونيو الجارى قام بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأحد الأنفاق بدائرة قسم شرطة السلام أول.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك