الشارقة 24 - كونا: بحث صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، مع ماركو روبيو وزير الخارجية الأميركي، اليوم الأربعاء، في الكويت، سبل دعم وتنمية العلاقات على الأصعدة كافة بما يخدم مصالح البلدين.
وتطرق اللقاء، إلى آخر القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية، خاصة فيما يتعلق بمستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط، واستعراض كافة المساعي والجهود التي تساهم في تعزيز أمنها واستقرارها.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك