كشف مراسل الـOTV أنّ "الجيش اللبناني أطلق النار في محيط السفارة الأميركية في عوكر بعدما لم يمتثل سائق دراجة نارية لأوامر الحاجز.
" وكانت قد أفادت المعلومات أنّه سُمع إطلاق نار في محيط السفارة الأميركية في عوكر حيث قطع الجيش الطريق المؤدية إلى المنطقة.
وأفادت معلومات "الجديد" أنّ "الجيش اللبناني أوقف شخصين من الجنسية السورية كانا على متن السيارة وتبيّن أنهما لا يحملان أوراقاً ثبوتية أو قانونية.
".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك