نشر المتحدّث باسم الجيش الإسرائيليّ أفخاي أدرعي عبر حسابه على منصة إكس: "رصدت قوات لواء غفعاتي العاملة في مرتفعات علي الطاهر صباح اليوم مخربين مسلحين اثنين من حزب الله شكّلا تهديدًا لقواتنا العاملة في المنطقة الأمنية.
حيث وفور رصد الارهابيين قام سلاح الجو والقوات العاملة في الميدان باستهدافهما لإزالة التهديد.
لن يسمح جيش الدفاع لحزب الله الإرهاب بالمساس بمواطني دولة إسرائيل أو بقوات جيش الدفاع، وسيواصل العمل لإزالة التهديدات الفورية.
".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك