تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة حدائق القبة، دون تسجيل أي إصابات أو خسائر في الأرواح.
وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بلاغًا يفيد باندلاع حريق داخل إحدى الشقق بدائرة قسم شرطة حدائق القبة، وعلى الفور انتقلت قوات الإطفاء إلى موقع الحادث.
وتبين من الفحص أن الحريق اندلع داخل غرفة نوم بالشقة، حيث نجحت القوات في محاصرة النيران وإخمادها قبل امتدادها إلى باقي أرجاء العقار أو الشقق المجاورة.
وأسفر الحريق عن احتراق محتويات غرفة النوم بالكامل، فيما لم يسجل وقوع أي إصابات بين السكان.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، كما تجري الجهات المختصة معاينة موقع الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك