أعلن مختار جبريل، رئيس الغرفة التجارية بمطروح، عن الانتهاء من تشكيل لجنة نوعية لقطاع تجار الذهب بالمحافظة، وذلك بعد عقد انتخابات مباشرة بين الأعضاء.
وأسفرت الانتخابات التى عقدت بين تجار الذهب عن اختيار كل من عبدالله عثمان عوض موسي رئيس للجنة رحومه سعد رحومه صميده نائب أول، غيث رزق عوض محمود نائب ثانى، فتحى ميكائيل ابراهيم حمد سكرتيرا للجنة وكل من مهند فرحات موسي حمد محمد، فهد حمد ميكائيل رحومه، سالم عيسى عياد رحومه.
تلقي المقترحات والمشكلات الخاصة بالقطاع:وأكد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية حريصه على أن يكون للتجار وأصحاب الأنشطة صوت مسموع داخل أروقة الغرفة،حيث تم الاتفاق على فتح باب تلقي المقترحات والمشكلات الخاصة بالقطاع لدراستها وعرضها على الجهات المختصة.
استقبال آراء ومقترحات تجار الذهب:فيما استعرض محمد غازي مدير عام الغرفة آلية عمل اللجنة واختصاصاتها، مؤكدًا أن باب الغرفة مفتوح دائمًا لاستقبال آراء ومقترحات تجار الذهب، لما لهم من دور مهم في دعم السوق المحلي والحفاظ على ثقة المواطنين.
تراخيص المحلات واشتراطات التأمين والسلامة:

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك