أجرى وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان اتصالاً هاتفياً بوزير خارجية إيران عباس عراقجي، جرى خلاله استعراض آخر مستجدات المفاوضات بين إيران والولايات المتحدة والتقدم في تنفيذ التفاهمات بينهما، إضافة إلى بحث الأوضاع الإقليمية والتأكيد على مواصلة الجهود لدعم الحوار والحلول الدبلوماسية بالمنطقة.
أجرى وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله اتصالاً هاتفياً بوزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية عباس عراقجي، في إطار التواصل الدبلوماسي المستمر بين البلدين.
وتناول الاتصال استعراض آخر مستجدات المفاوضات الجارية بين إيران والولايات المتحدة الأمريكية، والتقدم المحرز في تنفيذ التفاهمات المتفق عليها بين الطرفين.
كما بحث الجانبان مستجدات الأوضاع الإقليمية، وأكدا أهمية مواصلة الجهود والدفع نحو الحوار والحلول الدبلوماسية، بما يحقق المصلحة المشتركة لجميع دول وشعوب المنطقة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك