أمير الكويت يبحث مع وزير الخارجية الأمريكي تعزيز العلاقات ومستجدات الأوضاع في الشرق الأوسطبحث سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، اليوم، مع ماركو روبيو وزير الخارجية الأمريكي، الذي يزور الكويت حاليا، سبل تعزيز العلاقات بين البلدين، بما يخدم المصالح والقضايا المشتركة.
وجرى خلال اللقاء أيضا، مناقشة آخر القضايا الإقليمية والدولية وخاصة مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط واستعراض كافة المساعي والجهود لتعزيز أمنها واستقرارها.
كما استعرض سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح ولي عهد دولة الكويت، اليوم، مع وزير الخارجية الأمريكي، في لقاء منفصل، العلاقات بين البلدين، بالإضافة إلى آخر المستجدات في منطقة الشرق الأوسط.
وأكد الجانبان خلال اللقاء، دعم كافة الجهود للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.
كما بحث الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح وزير الخارجية الكويتي، اليوم، مع نظيره الأمريكي ماركو روبيو، آخر المستجدات الإقليمية لا سيما الجهود الدبلوماسية المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.
وجرى خلال اللقاء أيضا، استعراض الشراكة بين البلدين والشعبين، حيث جدد الجانبان عزمهما تطوير العلاقات الثنائية وتوسيع مجالات التعاون بما يعزز المصالح المشتركة ويخدم تطلعات البلدين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك