أعلنت شركة السكك الحديد الوطنية الألماني «دويتشه بان» بدء استئناف حركة القطارات أمس الأربعاء، بعدما أدى عطل في منظومة الاتصالات اللاسلكية الخاصة بالسكك الحديد إلى شلل تام في الخدمة في أنحاء البلاد.
وكانت «دويتشه بان» قد أعلنت مساء الثلاثاء أن كل القطارات في البلاد «توقفت عن العمل» بسبب عطل تقني، لكنها أوضحت لاحقاً عبر موقعها الإلكتروني أنه تم «حل» المشكلة وأن حركة القطارات بدأت العودة، إلا أنها حذرت الركاب من احتمال حدوث بعض الاضطرابات في الخدمة.
وبعد عقود من نقص الاستثمار أدت إلى تراجع دقة مواعيد القطارات تحاول ألمانيا تحديث شبكة سككها الحديدية المتقادمة بشكل سريع عبر استثمارات عامة هائلة، وفقاً لوكالة «فرانس برس».
.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك