انتظم طلاب القسم الأدبي بالثانوية الأزهرية بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، في امتحان مادة الصرف، حيث أكد الشيخ عبد اللطيف حسن طلحة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، بأن طلاب القسم الأدبي يؤدون امتحاناتهم اليوم في مادة الصرف، وتستمر لمدة ساعتين، وذلك وفق الجداول المعتمدة والمعلنة من قطاع المعاهد الأزهرية.
وأضاف رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية بالمحافظة، بأن جميع اللجان استقبلت الطلاب في اليوم السابع عشر من امتحانات الثانوية الأزهرية، بعد الانتهاء من أعمال التجهيز والتنسيق اللازمة لجميع اللجان، وتم توفير كافة الإمكانيات التي تسهم في أداء الامتحانات في أجواء يسودها الهدوء والطمأنينة لجميع الطلاب والطالبات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك