أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الخميس، مقتل أحد جنوده خلال" نشاط عملياتي" في جنوب لبنان في اليوم السابق.
وقال إن رقيبًا في الثانية والثلاثين من العمر" سقط خلال نشاط عملياتي".
وأفاد متحدث وكالة فرانس برس بأن الجندي قُتل جراء انقلاب عربته.
وتشهد الجبهة في لبنان هدوءا منذ مساء السبت، أعقب توقيع مذكرة التفاهم الأمريكي الإيراني.
إلا أن إسرائيل أعلنت الثلاثاء والأربعاء استهداف أشخاص يُشتبه بانتمائهم إلى حزب الله الذي ندد بانتهاك" فاضح" لوقف إطلاق النار.
وأفادت السلطات اللبنانية بمقتل أربعة أشخاص جراء ذلك.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك