أعلنت محافظة سوهاج الانتهاء من أعمال رصف طريق ترعة المرة بمركز دار السلام، ضمن خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق وتحسين البنية التحتية، بما يسهم في تيسير حركة المواطنين والمركبات ودعم جهود التنمية بالمراكز والقرى.
تنفيذا لتوجيهات محافظ سوهاججاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق راشد، محافظ سوهاج، الذي وجه بوضع ملف تطوير ورفع كفاءة الطرق على رأس أولويات العمل التنفيذي خلال المرحلة الحالية، مع الالتزام الكامل بالمواصفات الفنية والمعايير الهندسية المعتمدة، وسرعة الانتهاء من المشروعات وفق الجداول الزمنية المحددة.
وفي هذا الإطار، انتهت مديرية الطرق بمحافظة سوهاج، بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام، من تنفيذ أعمال رصف طريق ترعة المرة ضمن خطة العام المالي 2025/2026.
وشملت الأعمال رصف الطريق بطول 3.
4 كيلومتر وبعرض 8 أمتار، بداية من منطقة الفصل الواحد وحتى محور دار السلام، وذلك طبقًا للمواصفات القياسية المعتمدة، بما يحقق أعلى معدلات الجودة والكفاءة في التنفيذ.
تحسين شبكة الطرق وخدمة المواطنينويأتي المشروع ضمن خطة المحافظة المستمرة لتطوير ورفع كفاءة الطرق الداخلية والمحاور المرورية، بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتسهيل حركة الانتقال بين القرى والمراكز، وتحقيق السيولة المرورية ودعم خطط التنمية الشاملة بمختلف أنحاء المحافظة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك