أكد الإعلامى أحمد شوبير أن نادى الزمالك يعمل بقوة على حل جميع القضايا والالتزامات المالية العالقة، حتى يحصل على الرخصة الأفريقية.
للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا.
الزمالك لن يحصل على الرخصة إلا فى حالة واحدةوقال شوبير في برنامج مع شوبير الذى يذاع عبر أثير إذاعة أون سبورت إف إم، الزمالك لن يحصل على الرخصة الأفريقية إلا إذا كانت الأمور على ما يرام 100% وهذا كلام مسئول عنه شخصيا.
لجنة التراخيص تطبق سياسة اللعب المالى النظيفوأوضح أن لجنة التراخيص هذا العام، تطبق سياسة اللعب المالي النظيف بجدية، ولن يحصل على الرخصة إلا عندما يكون كل أوراقه سليمة.
وقرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم" كاف" مد مهلة الأندية المشاركة فى البطولات الأفريقية لتوفيق الأوضاع للحصول على الرخصة الأفريقية، لتصبح 25 يوليو المقبل بدلا من 30 يونيو، وهو ما يمنح الأندية المشاركة سواء فى دورى الأبطال أو الكونفدرالية فرصة لتوفيق أوضاعها.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك