القدس العربي - طهران ومسقط تشددان على ضرورة التنسيق بشأن الملاحة في مضيق هرمز بانوراما فوود - الفطاطري مع الشيف وحيد كمال | حلقة خاصة عن طريقة عمل ماربل كيك روسيا اليوم - قطر تؤكد دعمها الكامل للمفاوضات الأمريكية الإيرانية فرانس 24 - تونس تبحث عن حفظ ماء الوجه ضد هولندا في كأس العالم: موعد المباراة والقنوات الناقلة Independent عربية - قرار السعودية فتح أسواقها أمام المنتج اللبناني يختبر قدرة الدولة Independent عربية - "روضة العشاق" مسرحية بين زاوية صوفية وقاعة تحقيق العربية نت - ترامب يطلق الاحتفالات بالذكرى الـ250 لاستقلال أميركا قناة التليفزيون العربي - مصادر عسكرية لبنانية للتلفزيون العربي تنفي أي انسحاب إسرائيلي من مناطق جنوبي لبنان العربي الجديد - خمسة قتلى في ضربات أوكرانية على القرم وروسيا الدوري الإيطالي - Emil Audero's BEST SAVES Of The Season 🧤
عامة

منطقة القليوبية الأزهرية: ختام الأسبوع الثالث لامتحانات الثانوية دون أي شكاوى

اليوم السابع
اليوم السابع منذ 1 ساعة

اختتمت منطقة القليوبية الأزهرية، اليوم الخميس، الأسبوع الثالث من أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي، حيث تفقد الشيخ مجدي أتى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، لجان ب...

اختتمت منطقة القليوبية الأزهرية، اليوم الخميس، الأسبوع الثالث من أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي، حيث تفقد الشيخ مجدي أتى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، لجان بنها بنين وفتيات، لمتابعة سير امتحان مادة الصرف، والاطمئنان على انتظام العملية الامتحانية، مؤكدا مرور الامتحانات دون أية شكاوى أو مخالفات على مدار الأيام الماضية.

رئيس المنطقة يتابع انضباط اللجان والتزام الطلاب والملاحظين بالتعليمات والضوابطوخلال جولته، تابع رئيس المنطقة الأزهرية، انضباط اللجان والتزام الطلاب والملاحظين بالتعليمات والضوابط المنظمة لأعمال الامتحانات، كما اطمأن على توفير الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات لأداء الامتحان في هدوء ويسر.

استمرار المتابعة الميدانية لجميع لجان الامتحاناتوأكد رئيس منطقة القليوبية الأزهرية، استمرار المتابعة الميدانية لجميع لجان الامتحانات، وحرص المنطقة على تنفيذ تعليمات قطاع المعاهد الأزهرية بكل دقة، بما يضمن تحقيق العدالة وتوفير بيئة امتحانية مناسبة لجميع الطلاب.

ويبلغ إجمالي عدد طلاب وطالبات القسم الأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية بمنطقة القليوبية 1941 طالبًا وطالبة، وسط متابعة مستمرة من قيادات المنطقة لضمان سير الامتحانات بصورة منتظمة.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك