القدس العربي - طهران ومسقط تشددان على ضرورة التنسيق بشأن الملاحة في مضيق هرمز بانوراما فوود - الفطاطري مع الشيف وحيد كمال | حلقة خاصة عن طريقة عمل ماربل كيك روسيا اليوم - قطر تؤكد دعمها الكامل للمفاوضات الأمريكية الإيرانية فرانس 24 - تونس تبحث عن حفظ ماء الوجه ضد هولندا في كأس العالم: موعد المباراة والقنوات الناقلة Independent عربية - قرار السعودية فتح أسواقها أمام المنتج اللبناني يختبر قدرة الدولة Independent عربية - "روضة العشاق" مسرحية بين زاوية صوفية وقاعة تحقيق العربية نت - ترامب يطلق الاحتفالات بالذكرى الـ250 لاستقلال أميركا قناة التليفزيون العربي - مصادر عسكرية لبنانية للتلفزيون العربي تنفي أي انسحاب إسرائيلي من مناطق جنوبي لبنان العربي الجديد - خمسة قتلى في ضربات أوكرانية على القرم وروسيا الدوري الإيطالي - Emil Audero's BEST SAVES Of The Season 🧤
عامة

أمير الشرقية يدشّن النسخة الثالثة من جائزة “المصنع المثالي”

الجزيرة
الجزيرة منذ 1 ساعة

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه اليوم، النسخة الثالثة من جائزة “المصنع المثالي”، التي تنظمها جمعية أصدقاء البيئة بالشراكة مع عددٍ من الجهات الحكوم...

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه اليوم، النسخة الثالثة من جائزة “المصنع المثالي”، التي تنظمها جمعية أصدقاء البيئة بالشراكة مع عددٍ من الجهات الحكومية، بهدف رفع مستوى الالتزام البيئي في القطاع الصناعي وتحفيز تبني أفضل الممارسات البيئية.

وأكد سموه أن الاهتمام بالبيئة والمحافظة على مواردها يمثل أحد المرتكزات الرئيسة لتحقيق التنمية المستدامة، بدعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله-، مشيرًا إلى أن المبادرات التي تشجع المنشآت على تبني أفضل الممارسات البيئية تعزز ثقافة الالتزام، وترفع كفاءة الأداء، وتسهم في بناء قطاع صناعي أكثر استدامة وتنافسية، بما يواكب مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وقدّم رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء البيئة الدكتور طلال الرشيد، عرضًا عن الجائزة، أوضح فيه أنها تأتي في نسختها الثالثة برؤية أكثر شمولًا، وشراكات إستراتيجية نوعية تعزز التكامل بين الجهات البيئية والصناعية، بما يسهم في ترسيخ ثقافة الالتزام البيئي وتشجيع المنشآت الصناعية على تبني أفضل الممارسات المستدامة.

وبيّن أن الجائزة تواصل دورها في دعم الاستدامة البيئية وتعزيز التنافسية الإيجابية بين المصانع والمنشآت الصناعية، بما يسهم في بناء قطاع صناعي أكثر كفاءة والتزامًا واستدامة، لافتًا إلى أن النسخة الثالثة تشهد توسعًا في نطاق الشراكات بإشراك عدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة بالقطاعين البيئي والصناعي، بما يعزز التكامل المؤسسي ويدعم جهود التميز البيئي في القطاع الصناعي.

وأعرب الرشيد عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه المستمر، مؤكدًا أن هذا الدعم يمثل حافزًا لمواصلة تطوير المبادرات النوعية وتعزيز أثرها وتحقيق مستهدفاتها.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك