شهدت محافظة الدقهلية إصابة طالبة داخل لجنة معهد فتيات ميت غمر الأزهري بمحافظة الدقهلية، اليوم، بعد أن تعرض طالبة لأزمة قلبية مفاجئة في أثناء أدائها امتحان مادة الصرف ضمن امتحانات الثانوية الأزهرية، ما استدعى نقلها إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
تفاصيل إصابة طالبة بأزمة قلبيةوتعود تفاصيل الواقعة الي تلقي مدير أمن الدقهلية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بتعرض طالبة لحالة صحية حرجة داخل إحدى لجان امتحانات الثانوية الأزهرية بمدينة ميت غمر.
وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، مع فريق من هيئة الإسعاف، وتبين أن الطالبة تدعى شروق أمين علي، 18 عامًا، ومقيمة بمدينة ميت غمر، وتعرضت لأزمة قلبية مفاجئة في أثناء تواجدها داخل اللجنة الخاصة بالثانوية الازهرية وأدائها الامتحان.
وجرى تقديم الإسعافات الأولية للطالبة داخل اللجنة، قبل نقلها بسيارة إسعاف إلى مستشفى ميت غمر العام لاستكمال الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم، وسط متابعة من الجهات المختصة للاطمئنان على حالتها الصحية.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، فيما تواصل الجهات المعنية متابعة الحالة الصحية للطالبة واتخاذ الإجراءات اللازمة، وتم التعامل مع الحالة تم بشكل سريع فور الإبلاغ عنها، حفاظًا على سلامة الطالبة وضمان حصولها على الرعاية الطبية المناسبة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك