وافق مسئولو نادي بتروجت على رحيل اللاعب أحمد غنيم إلى صفوف نادي الجونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد الحصول على موافقة المدير الفني سيد عيد.
للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا.
وجاء قرار الموافقة على انتقال اللاعب بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني في الفترة الأخيرة، إلى جانب رغبة اللاعب في الحصول على فرصة أكبر للمشاركة بشكل منتظم، وهو ما دفع الإدارة للموافقة على رحيله.
بتروجت يبدأ الاستعداد للموسم الجديدوفي سياق متصل، بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت بقيادة سيد عيد فترة الإعداد للموسم الجديد، في إطار الاستعدادات لانطلاق منافسات الدوري الممتاز.
ومن المقرر أن يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا بأحد فنادق منطقة التجمع الخامس، حيث يخوض اللاعبون تدريباتهم اليومية على ملعب الفندق، ضمن برنامج بدني وفني مكثف أعده الجهاز الفني في المرحلة الأولى من الإعداد.
ويهدف الجهاز الفني إلى رفع معدلات اللياقة البدنية لجميع اللاعبين، إلى جانب تقييم الجاهزية الفنية قبل الدخول في المرحلة الثانية من الاستعدادات، والتي ستشهد خوض عدد من المباريات الودية، تحضيرًا للموسم الجديد المقرر انطلاقه في منتصف أغسطس.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك