قناة الغد - حادث دهس خلال احتفالات في المكسيك عقب مباراة بكأس العالم القدس العربي - فرنسا توقف مفاعلين نوويّين احترازياً وسط موجة الحر العربية نت - إسرائيل: نزع سلاح حزب الله شرط الانسحاب من جنوب لبنان قناة الجزيرة مباشر - كيف يمكن قراءة تصريحات الرئيس السوري أحمد الشرع بشأن الوضع في لبنان؟ قناة الغد - غرق لاعب كرة قدم في نهر الرون بسبب موجة حر شديدة تجتاح فرنسا إيلاف - مصر تقر أول قانون وطني متكامل لتنظيم أوضاع اللاجئين العربية نت - "أدوبي" تستحوذ على "توباز لابز" لتعزيز قدرات الذكاء الاصطناعي في تحرير الصور والفيديو وكالة الأناضول - فيتش: دمج 3 بنوك تشاركية حكومية في تركيا يعزز القطاع القدس العربي - دراما مستمرة وأرقام قياسية مع انتصاف مشوار مونديال 2026 قناة الجزيرة مباشر - Military Analysis | Iranian Warnings and US Affirmations on the Status of the Strait of Hormuz
عامة

تخصيص شبابيك بالبريد لسداد رسوم تظلمات الشهادة الإعدادية بالقليوبية

مصراوي
مصراوي منذ ساعتين

عقد الدكتور ياسر محمود، مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، اجتماعًا تنسيقيًا موسعًا مع سعيد أبو شريف، مدير مكتب بريد بنها الرئيسي، لبحث آليات التعاون المشترك لتنظيم إجراءات سداد رسوم التظلمات ال...

عقد الدكتور ياسر محمود، مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، اجتماعًا تنسيقيًا موسعًا مع سعيد أبو شريف، مدير مكتب بريد بنها الرئيسي، لبحث آليات التعاون المشترك لتنظيم إجراءات سداد رسوم التظلمات الخاصة بالشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025/2026، وذلك بالتزامن مع إعلان المديرية الجدول الرسمي لمواعيد تقديم التظلمات على نتيجة الفصل الدراسي الثاني.

وجاء الاجتماع تحت رعاية محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، في إطار الحرص على تيسير الإجراءات أمام أولياء الأمور والطلاب وضمان تقديم الخدمة بصورة منظمة وسريعة.

تخصيص منافذ لسداد رسوم التظلماتأكد الدكتور ياسر محمود أن المديرية تضع مصلحة الطلاب وأولياء الأمور في مقدمة أولوياتها، موضحًا أنه تم التنسيق مع الهيئة القومية للبريد لتوفير منافذ متعددة ومجهزة لاستقبال المترددين الراغبين في سداد الرسوم المقررة للتظلمات، بما يضمن الحد من التكدس وتسهيل إجراءات السداد.

وأضاف أنه تم الاتفاق على تخصيص شبابيك محددة داخل مكتب بريد بنها الرئيسي وعدد من المكاتب التابعة له لإنجاز المعاملات في أسرع وقت ممكن، مع تزويد هذه المنافذ بالكود المؤسسي الخاص بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، لضمان توجيه المبالغ المالية بشكل صحيح ومنع حدوث أي أخطاء.

من جانبه، أكد سعيد أبو شريف مدير مكتب بريد بنها الرئيسي جاهزية قطاع البريد لتقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات اللازمة خلال فترة التقديم، مشيرًا إلى رفع درجة الاستعداد والعمل بكامل الطاقة التشغيلية بالتزامن مع بدء استقبال طلبات التظلمات بمختلف الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.

قيمة التظلم والمستندات المطلوبةوأوضح مدير تعليم القليوبية أن استقبال أولياء الأمور سيتم بمقر لجنة النظام والمراقبة بمدرسة ابن خلدون الابتدائية بمدينة بنها خلف ديوان عام المحافظة، مشيرًا إلى أن قيمة التظلم للمادة الواحدة تبلغ 35 جنيهًا، ويتم سدادها حصريًا من خلال مكاتب البريد لصالح حساب المديرية.

وأشار إلى أن المستندات المطلوبة تشمل أصل إيصال السداد البريدي وصورتين منه، بالإضافة إلى صورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر وصورة رقم جلوس الطالب، على أن تتولى لجنة النظام والمراقبة تحديد موعد لاحق للاطلاع على ورقة الإجابة بمدرسة 25 يناير، مع التشديد على حظر اصطحاب الهواتف المحمولة أثناء عملية الاطلاع.

الجدول الزمني لتقديم التظلماتووفقًا للجدول المعتمد، تبدأ أعمال تقديم التظلمات يومي السبت والأحد 27 و28 يونيو لإدارة بنها التعليمية، ويوم الإثنين 29 يونيو لإدارتي طوخ وقها، والثلاثاء 30 يونيو لإدارة قليوب، والأربعاء 1 يوليو لإدارتي القناطر الخيرية وكفر شكر.

كما تستقبل طلبات التظلمات يومي السبت والأحد 4 و5 يوليو لإدارتي غرب وشرق شبرا الخيمة، بينما يتم تخصيص أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء 6 و7 و8 يوليو لإدارات شبين القناطر والخانكة والخصوص والعبور، على أن يكون يوم الخميس 9 يوليو مخصصًا للطلاب الذين تخلفوا عن التقديم خلال المواعيد المحددة سابقًا.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك