نظم نائب محافظ الفيوم، جولة تفقدية، لعدد من مشروعات المبادرة الرئاسية" حياة كريمة" بقرية قصر الباسل، التابعة لمركز إطسا، لمتابعة معدلات التنفيذ، ورصد التحديات التي تعوق الانتهاء من المشروعات، والعمل على تذليلها، بما يضمن سرعة دخولها حيز الخدمة، وتحقيق الاستفادة القصوى للمواطنين.
جولة تفقدية بمشروع محطة رفع قصر الباسلبدأت جولة نائب المحافظ، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم، بتفقد مشروع محطة رفع قصر الباسل، المقامة على مساحة 525 مترًا مربعًا، والتي بلغت نسبة تنفيذها 100%، وتم الانتهاء من جميع الأعمال بها، وجارٍ تسليمها للتشغيل، والتي تخدم قرى وتوابع الوحدة المحلية بقصر الباسل، ووجه نائب المحافظ، بمتابعة أعمال معاينات الاستلام الابتدائي من خلال دار الهندسة.
جولة تفقدية بالوحدة الصحية بقصر الباسلكما تفقد الوحدة الصحية بقصر الباسل، الجاري تطويرها وفق معايير منظومة التأمين الصحي الشامل، على مساحة 2382 مترًا مربعًا، وبلغت نسبة تنفيذ الأعمال 53%، ووجه نائب المحافظ، بسرعة الانتهاء من الأعمال المتبقية، وتركيب المعدات الكهروميكانيكية، تمهيدًا لدخول المشروع حيز الخدمة.
تفقد المجمع الخدمي بقصر الباسلكما شملت الجولة، تفقد المجمع الخدمي بقصر الباسل، الذي انتهى تنفيذه وتشغيله بنسبة 100%، ويضم مركزًا تكنولوجيًا، ووحدة محلية، ومكتب بريد، ومكتب تموين، ومكتب شهر عقاري، ووحدة تضامن اجتماعي، على مساحة 750 مترًا مربعًا، ووجه نائب المحافظ، بسرعة توصيل كابل الفايبر للمجمع، والانتهاء من إجراءات توريد الأجهزة التكنولوجية، ورفع مستوى النظافة، وتكثيف البرامج التدريبية للعاملين، خاصة المتعلقة بخطط الإخلاء والتعامل مع حالات الطوارئ.
تفقد مشروع نادي اليرموك الرياضيكما تفقد نائب المحافظ، مشروع نادي اليرموك الرياضي، الذي يشمل تطوير المقر الإداري وإنشاء ملعب خماسي على مساحة إجمالية تبلغ فدانين، حيث بلغت نسبة التنفيذ 85%، موجهًا بسرعة الانتهاء من الأعمال ومراجعة ما تم تنفيذه، خاصة أعمال تنجيل الملعب، من خلال دار الهندسة.
وخلال تفقده مركز تنمية الأسرة والطفولة، ووجه نائب المحافظ، بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي لإجراء المعاينات اللازمة تمهيدًا لاستلام المشروع وتشغيله.
#تفقد مشروع محطة معالجة قصر الباسلواختتم نائب المحافظ، جولته بتفقد مشروع محطة معالجة قصر الباسل، المقامة على مساحة خمسة أفدنة، بتكلفة تقديرية 500 مليون جنيها، والتي تبلغ طاقتها الاستيعابية الحالية 10 آلاف متر مكعب يوميًا، مع إمكانية زيادتها مستقبلاً، حيث بلغت نسبة التنفيذ 78%، ووجه بالتنسيق بين مسئولي دار الهندسة، والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، وشركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي، لسرعة الانتهاء من تسليم المشروعات ودخولها الخدمة.
#رافق نائب المحافظ، خلال الجولة؛ كل من المهندس روبي محمود السيد، رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، وإسلام عبدالتواب، منسق مشروعات" حياة كريمة" بديوان عام المحافظة، وعبدالحميد عبدالمولى، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك