أكد اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية، أنه تم زيادة عدد المنافذ بالتأمين الصحي مقارنة بالسنوات السابقة لتوقيع الكشف الطبي لطلاب صفوف المراحل الأولى التعليمية ” رياض الأطفال و الأول الابتدائي و الإعدادي و الثانوي”، و العمل بها فى أول يوليو المقبل، و ذلك للتيسير على أولياء الأمور و الطلاب و الحد من الازدحام و التكدس داخل مقار تقديم الخدمة خلال فترة التقديم للمدارس، في خطوة تستهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة لأبنائنا الطلاب بمنظومة الصحة المدرسية.
أوضح الدكتور محمد فؤاد مدير عام فرع التأمين الصحي بالمنوفية، أنه نظراً للضغط الشديد على الصحة المدرسية لإنهاء الإجراءات و التقارير الطبية اللازمة، تم فتح منافذ إضافية جديدة بمختلف المراكز و المدن وفقاً للكثافات الطلابية بالتنسيق مع مديرية التربية و التعليم، و شملت المنافذ الجديدة ( عيادة أبو بكر الصديق و الساحة الشعبية بشبين الكوم، و العيادة الشاملة بتيمور، و العيادة الجديدة بمدرسة الصنايع بقويسنا، و العيادة الشاملة بالشهداء، و عيادة كفر عشما، و المركز الصحى بالشهداء، و العيادة الصحية بمدرسة خالد بن الوليد بسنتريس بأشمون، و المركز الصحى بالسادات، و العيادات الشاملة بتلا و الباجور و بركة السبع، و المركز الصحي بمنوف، و العيادة الصحية بمدرسة الشهيد محمد عفت القاضي بسرس الليان ) إلى جانب استمرار العمل بجميع العيادات القديمة بنطاق المراكز و المدن بما يسهم في تقليل فترات الانتظار و تقديم الخدمات بشكل أسرع و منظم.
وجه المحافظ.
مدير عام التأمين الصحي و بالتنسيق مع مديرية التربية و التعليم بضرورة التيسير على الطلاب و أولياء الأمور و تذليل كافة العقبات و تقديم التسيهلات اللازمة و اتخاذ الإجراءات التنظيمية لذلك، مع العمل بنظام الفترتين صباحا و مساءً بعدد من عيادات الصحة بنطاق المحافظة بما يتناسب مع الكثافات الطلابية و سهولة تقديم الخدمة الطبية بشكل منتظم و مد فترة التقديم للمدارس حتى قرب العام الدراسي، مشيراً إلى أن المحافظة تضع الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين على رأس أولوياتها، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية ببناء منظومة خدمية أكثر كفاءة و استجابة لاحتياجات المواطنين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك