إيلاف من الرباط: أعلن رئيس الحكومة المغربية، عزيز أخنوش، عن قرار العودة الرسمية إلى العمل بالساعة القانونية للمملكة (توقيت غرينيتش)، وذلك ابتداءً من نهاية فصل الصيف للسنة الجارية.
وجاء هذا الإعلان الحاسم لينهي سنوات من الجدل المجتمعي والسياسي الذي رافق اعتماد التوقيت الصيفي الإضافي (GMT+1)، واضعاً حداً للمطالب الشعبية المتزايدة التي نادت بضرورة مراجعة هذا الإجراء المؤثر على الحياة اليومية للأسر المغربية.
وأكد رئيس الحكومة، في تصريح صحفي خص به وسائل الإعلام الوطنية الخميس عقب اجتماع مجلس الحكومة في الرباط، أن هذا القرار لم يكن وليد الصدفة، بل يأتي استجابةً مباشرة وصريحة لمطالب وتطلعات المواطنين، وتفاعلاً مسؤولاً مع النقاشات والاجتماعات المكثفة التي عقدتها مكونات الأغلبية الحكومية في هذا الشأن.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك