استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة" حفظه الله"، اليوم الخميس، معالي أسعد الشيباني وزير الخارجية والمغتربين في الجمهورية العربية السورية الشقيقة، حيث جرى خلال اللقاء بحث عدد من الملفات المرتبطة بالعلاقات الثنائية بين البلدين.
تبادل التحيات بين قيادتي الإمارات وسورياونقل معالي أسعد الشيباني في بداية اللقاء تحيات فخامة أحمد الشرع رئيس الجمهورية العربية السورية إلى صاحب السمو رئيس الدولة، وتمنياته لدولة الإمارات دوام التطور والازدهار، فيما حمله سموه تحياته إلى الرئيس أحمد الشرع، متمنياً لسوريا وشعبها الشقيق مزيداً من النماء والتقدم.
تعزيز التعاون التنموي والاقتصادي بين البلدينوبحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع وزير الخارجية السوري العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين، ومستوى تطور مختلف مسارات التعاون المشترك، خاصة في المجالات التنموية والاقتصادية، بما يخدم الأولويات التنموية للجانبين ويحقق المصالح المتبادلة ويعود بالخير على الشعبين الشقيقين.
مناقشة التطورات الإقليمية والقضايا ذات الاهتمام المشترككما تناول اللقاء عدداً من القضايا والموضوعات الإقليمية محل الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، والجهود المبذولة بشأنها بما يدعم الأمن والاستقرار.
حضر اللقاء سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة، ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، وعدد من الشيوخ والمسؤولين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك