كرّم صاحب السمو الأمير الدكتور فيصل بن عبدالعزيز بن عياف، أمين منطقة الرياض، اليوم، فريق وكالة التشغيل والصيانة والمسهم في فوز الأمانة بجائزة التميز في المرونة المستقبلية لإدارة المرافق والأصول، التي يمنحها المجلس العربي لإدارة الأصول والمرافق والصيانة OMAINTEC، وذلك خلال الحفل الذي أقيم مؤخرًا بالرياض.
وهنأ سموه الفريق، مؤكدًا أن هذا الفوز يعكس تطور منظومة إدارة الأصول والمرافق والصيانة في الأمانة، وأهمية استمرار العمل على رفع كفاءة التشغيل، وتحسين جاهزية المرافق، وتعزيز استدامة الخدمات البلدية.
وجاء فوز أمانة منطقة الرياض استنادًا لاستيفائها المعايير الرئيسية شملت المرونة الإستراتيجية والتشغيلية، والاستدامة والتكيف البيئي، والتحول الرقمي والابتكار، وإدارة المخاطر واستمرارية الأداء، من خلال خطط معتمدة لاستمرارية الأعمال، وأنظمة ذكية لإدارة الأصول، ولوحات متابعة تدعم القرار، وسجل متكامل لإدارة المخاطر، بما يُسهم في تعزيز جاهزية الأمانة واستمرارية تشغيل مرافقها.
ويعكس هذا الفوز نضج منظومة إدارة التشغيل والصيانة في أمانة منطقة الرياض، وتطور إجراءاتها وسياساتها ومؤشرات أدائها، كما يُمثل اعترافًا مهنيًا بالممارسات المؤسسية التي تطبقها الأمانة في مجال إدارة الأصول والمرافق والصيانة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك