فى ظل الجهود المتواصلة التى تنفذها محافظة أسوان بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لضبط منظومة تشغيل مركبات التوك توك، تابع المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان جهود إدارة المرور فى تطبيق الإجراءات المنظمة لتشغيل هذه المركبات، بما يحقق الإنضباط المرورى ويحافظ على سلامة المواطنين.
وفى هذا الإطار، قامت إدارة المرور بتنفيذ حملات مكثفة أسفرت عن ضبط 12 مركبة توك توك بأماكن متفرقة، حيث تم تركيب الكود لعدد 8 مركبات بعد استيفاء الإجراءات والمستندات المطلوبة، بينما تم التحفظ على عدد 4 مركبات أخرى لعدم استيفائها للاشتراطات والإجراءات اللازمة، وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك