شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها مجموعة من اللقطات من حفل تكريمها في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع" إنستجرام".
والتقطت ياسمين برفقة أحمد سعد عددا من الصور التذكارية على هامش حفل التكريم، الذى يأتي بعد نجاحات حققتها ياسمين خاصة في الدراما المصرية، فضلا عن النجاح الفني الذى حققه أحمد سعد في أغانيه السنجل الأخيرة التي لاقت قبولاً كبيرا من الجمهور.
ياسمين عبد العزيز تعود بعد غياب 8 سنواتتسجل النجمة ياسمين عبد العزيز عودتها إلى السينما بعد غياب استمر 8 أعوام، من خلال فيلم" خلي بالك على نفسك" الذي يجمعها بالفنان أحمد السقا، ويشارك في بطولة الفيلم كل من لبلبة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، منهم ماجد المصري، وأحمد الرافعي، وعماد رشاد، الفيلم من تأليف شريف الليثي، وإخراج معتز التوني.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك