هنأ جوهر نبيل، وزير الشباب والرياضة، المنتخب الوطني للناشئين والناشئات للبادل بعد تتويجه بلقب النسخة الأولى من بطولة كأس أفريقيا للناشئين، التي استضافتها مدينة الإسكندرية، مؤكدًا أن الإنجاز يعكس التطور المتواصل للعبة والنجاحات المتتالية للرياضة المصرية.
وجاء تتويج المنتخب المصري باللقب عقب فوزه على نظيره التونسي بنتيجة 3-0 في المباراة النهائية، ليحصد كأس البطولة ويتأهل إلى بطولة كأس العالم المقرر إقامتها صيف العام المقبل.
وأشاد الوزير بالأداء المتميز للاعبين والجهاز الفني، مؤكدًا استمرار دعم الوزارة للمواهب الرياضية الواعدة بما يسهم في تعزيز مكانة مصر على الساحة الرياضية القارية والدولية.
ويأتي هذا الإنجاز استكمالاً للنجاحات التي حققها منتخب مصر للناشئين والناشئات للبادل في بطولة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت بإسبانيا خلال الفترة من 29 سبتمبر إلى 4 أكتوبر 2025، حيث حقق منتخب الناشئات المركز الثامن عالمياً، فيما احتل منتخب الناشئين المركز الثاني عشر، في أفضل نتائج تاريخية للمنتخبات المصرية في البطولة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك