قالت هيئة البث الإسرائيلية، إن إسرائيل أبلغت الجانب اللبناني اكتمال بناء المنطقة الأمنية جنوبي لبنان ووصولها إلى جميع المواقع المحددة سلفًا، وذلك حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في خبر عاجل.
وأكدت هيئة البث الإسرائيلية، أن إسرائيل لا تنوي الانسحاب من الخط الأصفر وقلعة الشقيف لكنها تدرس الانسحاب من مناطق أخرى.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك