التقى الرئيس التنفيذي المهندس محمود الذيب بالرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل ومدينة رأس الخير للصناعات التعدينية.
تم اللقاء في مقر الهيئة بالجبيل الصناعية.
بالإضافة إلى ذلك، شارك نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التصنيع في شركة سابك المهندس نواف الحميدي العنزي والوفد المرافق لمناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك بينهم.
(تعزيز تعاون سابك مع هيئة الأمن الصناعي: ).
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
الحقول الإلزامية مشار إليها بـ* التعليق* الاسم البريد الإلكتروني Δ.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك