أكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف اعتزازه بالتضحيات التي يقدمها منتسبو قوة الإطفاء العام لإنقاذ الارواح والممتلكات، مشيرا الى انهم يواجهون حربا غير معلوم وقتها ومكانها وحجمها، جاعلين الله سبحانه وتعالى نصب أعينهم.
وطالب النائب الأول، خلال حفل تخريج وأداء القسم لـ 134 ضابط اختصاص برتبة ملازم، أبناءه الخريجين ببذل المزيد من الجهد في خدمة هذا الوطن المعطاء، كما حثهم على مواصلة الكفاءة في العمل والنهوض والارتقاء بمستوى أداء مهامهم في إنقاذ الأرواح والممتلكات.
وهنأ الشيخ فهد اليوسف الخريجين، ناقلا لهم تهاني وتبريكات القيادة السياسية، معربا عن فخره بمشاركته أبناءه هذه المناسبة، مطالبا إياهم بالالتزام بما أقسموا عليه في أداء واجبهم تجاه حماية الأرواح والممتلكات.
هذا، وكان النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف، قد حضر صباح أمس، في مبنى رئاسة قوة الإطفاء العام، حفل تخريج وأداء القسم لـ 134 ضابط اختصاص برتبة ملازم، بحضور رئيس قوة الإطفاء العام اللواء طلال محمد الرومي.
هذا، وقام النائب الأول بتسليم الخريجين شهادات التخرج، كما التقط صورة تذكارية مع الدفعة 134 ضباط اختصاص برتبة ملازم.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك