أعلنت محافظة الإسماعيلية، اليوم الخميس، عن انقطاع مياه الشرب عن مدينة الإسماعيلية بالكامل، بسبب أعمال تكريك في ترعة الإسماعيلية، ضمن أعمال التطهير التي أعلنت عنها وزارة الري.
مواعيد انقطاع مياه الشرب في الإسماعيليةوأوضحت، في بيان رسمي لمحافظة الاسماعيلية، أن انقطاع مياه الشرب سيبدأ من السبت 27 يونيو، إلى الخميس 2 يوليو 2026، لمدة 6 أيام متواصلة عن مدينة الإسماعيلية بالكامل.
وأضاف أن قطع المياه يوميًا خلال الفترة من الساعة 11 مساءً، حتى الساعة 3 صباحًا، ضمن تنفيذ أعمال التكريك بترعة الإسماعيلية، على أن يتكرر هذا الإجراء أسبوعيًا خلال فترة تنفيذ الأعمال وحتى الانتهاء منها.
وناشد بيان رسمي لمرفق مياه الشرب في هيئة قناة السويس ومحافظة الإسماعيلية، المواطنين بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال تلك الفترة.
وأكد أن قطع مياه الشرب عن مدينة الإسماعيلية، سيتوقف بمجرد انتهاء أعمال التكريك في ترعة الإسماعيلية والتي تتم ضمن أعمال التطهير والتكريك.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك