تابعت الدكتورة همت أبو كيلة، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، تنفيذ البرامج العلاجية المقدمة للطلاب بإدارة السلام التعليمية، وتفقدت البرنامج العلاجي بمدرسة" السيدة نفيسة الابتدائية"، التابعة لإدارة السلام التعليمية، جاء ذلك، بحضور محمد فتحي مدير عام الإدارة، إيهاب صلاح وكيل الإدارة.
وخلال الجولة، تفقدت مدير المديرية الأنشطة التربوية المقامة بالمدرسة، وأثنت على مستوى تنفيذ البرنامج العلاجي والجهود المبذولة لدعم الطلاب وتحسين نواتج التعلم، كما حرصت على مشاركة الطلاب بعض الأنشطة التعليمية والترفيهية المقامة داخل المدرسة.
تابعت مديرة التعليم بالقاهرة، أعمال الصيانة والنظافة بالمدرسة، مؤكدة أهمية توفير بيئة تعليمية آمنة وجاذبة للطلاب.
وعقدت مدير المديرية، اجتماعًا مصغرًا مع مدير عام الإدارة ووكيل الإدارة لمناقشة استعدادات الإدارة التعليمية وخطط العمل المقترحة لإنهاء الفترة المسائية ببعض المدارس، وبحث الحلول التنفيذية التي تسهم في تحسين العملية التعليمية وتحقيق الاستفادة القصوى من المنشآت المدرسية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك