نفذ حي العجوزة أعمال إزالة لعدد من مخالفات البناء، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، وتعليمات الدكتورة هند عبد الحليم نائب المحافظ، وبمتابعة وإشراف الدكتور محمود فؤاد رئيس حي العجوزة، بشأن التصدي الحاسم لكافة مخالفات البناء والحفاظ على الانضباط العمراني.
وشملت الأعمال إزالة غرف خدمات مقامة بالمخالفة أعلى سطح عقار بشارع مكة من الصفطاوي، إلى جانب إزالة سقف الدور الرابع فوق الأرضي بالعقار رقم 79 بشارع أحمد سالم، وذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة ورصد المخالفات والتعامل الفوري معها.
وأكد الحي استمرار حملاته للتصدي لمخالفات البناء، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، حفاظًا على المظهر الحضاري وسلامة المواطنين، وتنفيذًا للقانون.
إزالة مخالفات بناء خلال حملات فى قطاع أرض اللواءوكان حي العجوزة، قد شن مؤخرًا حملة مكبرة نطاق أرض اللواء، أسفرت عن إزالة أعمدة وحوائط مخالفة بالدور الخامس فوق الأرضي بعقار في شارع علي الشافعي، كما تم تنفيذ إزالة جزئية لسقف الدور السادس فوق الأرضي بعقار في شارع عاشور عبد الخالق عبد العاطي الجدي، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك