السوسنة - في إطار جهود وزارة الداخلية السعودية بمكافحة تهريب المخدرات وترويجها والتصدي لكل من يستهدف المملكة وشبابها بالمواد المخدرة، ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، الخميس، على أردني و 3 سعوديين، نقلوا واستقبلوا (1,401,925) حبة من مادة الإمفيتامين المخدر.
وكانت حبوب المخدر مخبأة داخل آلة تكسير صخور (كسّارة) بمنطقة الحدود الشمالية.
وأهابت الجهات الأمنية في السعودسة، المواطنين والمقيمين الإبلاغ عن أي معلومات تتعلق بتهريب المخدرات أو ترويجها، عبر الاتصال بالرقم (911) في مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والمنطقة الشرقية، أو الرقم (999) في بقية مناطق المملكة، فضلاً عن رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات.
وأكدت وزارة الداخلية أن قطاعاتها الأمنية كافة، بالتنسيق مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، ماضية في التصدي لكل من تسوّل له نفسه استهداف المملكة وشبابها بالمواد المخدرة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك