استقبل محمد رائف، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الإسماعيلي، الكابتن خالد جلال، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، في اجتماع شهد إنهاء كافة الملفات العالقة بين الطرفين في أجواء سادها الود والتقدير المتبادل.
وتم خلال اللقاء تسوية جميع المستحقات المالية الخاصة بالكابتن خالد جلال وجهازه الفني المعاون عن فترة قيادتهم السابقة للفريق.
ومن جانبه، حرص المدير الفني السابق على تسليم تقرير فني شامل ومتكامل، تضمن تقييمًا دقيقًا للفترة التي تولى فيها المسؤولية، مستعرضًا الجوانب الفنية والإدارية، إلى جانب رؤيته المستقبلية لتطوير الأداء الفني داخل قلعة الدراويش.
وفي بادرة نالت احترام وإشادة الجميع، أعلن الكابتن خالد جلال عن تنازله عن جزء من مستحقاته والتبرع بها لصالح النادي الإسماعيلي؛ دعمًا للنادي في ظل الظروف الراهنة.
ومن جانبه، توجه محمد رائف، بالأصالة عن نفسه ونيابةً عن أعضاء اللجنة المؤقتة، بخالص الشكر والتقدير لجلال، مؤكدًا أن هذا الموقف النبيل يعكس انتماءه الصادق وتقديره الكبير لاسم ومكانة النادي الإسماعيلي العريق.
كما تطرق اللقاء إلى فتح آفاق التعاون المستقبلي، حيث ناقش الطرفان عددًا من الملفات المتعلقة بمسيرة النادي خلال المرحلة المقبلة، وبحث سبل الاستفادة من الخبرات الفنية بما يخدم مصلحة الفريق ويحقق تطلعات جماهيره.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك