بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة فخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله، هنأه فيها بمناسبة ذكرى استقلال بلده الشقيق.
وأعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، باسمه واعضاء المجلس، والحكومة، عن خالص التهاني، واطيب التمنيات للرئيس جيله، موفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب جمهورية جيبوتي التقدم والازدهار، وللعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين التطور والنماء.
واشاد فخامة الرئيس بمواقف جمهورية جيبوتي قيادة وحكومة وشعباً إلى جانب الشعب اليمني وقيادته السياسية وتطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة والامن والاستقرار والسلام، وتخفيف معاناته الانسانية التي صنعتها المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني.
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال جيبوتيرئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني الكرواتيرئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني في سلوفينيارئيس مجلس القيادة يوجه بتشكيل لجنة تحقيق عليا في اغتيال مراسل قناتي العربية والحدثقرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصاتقرار جمهوري بانشاء الهيئة العامة لشؤون جرحى الحربرئيس مجلس القيادة يلتقي اسرة الفقيد محمد سعيد بن بريكرئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني لدوقية لكسمبورج الكبرىرئيس مجلس القيادة يشيد بمواقف القيادة السعودية الى جانب الشعب اليمنيرئيس مجلس القيادة يشيد بتمديد مشروع" مسام" باعتباره استثمارا بعيد المدى في حياة الإنسان اليمني.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك