قالت الناشطة التونسية في مجال حقوق الإنسان سهام بن سدرين، لوكالة الصحافة الفرنسية اليوم الجمعة، إنه حكم عليها بالسجن 25 عاماً في قضايا تتعلق بهيئة العدالة الانتقالية التي كانت تترأسها.
يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)وقالت بن سدرين" بالطبع، هذا قرار لا علاقة له بالعدالة.
إنه يتعلق بنظام استبدادي يريد القضاء على إرث هيئة الحقيقة والكرامة"، في إشارة إلى الهيئة الدستورية للعدالة الانتقالية التي كانت تترأسها، التي أجرت مقابلات مع آلاف من ضحايا عهد الرئيسين الحبيب بورقيبة (1957-1987) وزين العابدين بن علي (1987-2011).
وتلاحق بن سدرين قضائياً خصوصاً بتهمة" تزوير" جزء من التقرير النهائي للهيئة، التي أنشئت بعد ثورة 2011.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك