قناة الغد - آيزنكوت.. جنرال يهدد عرش نتنياهو في الانتخابات الإسرائيلية قناة الجزيرة مباشر - عبر الخريطة التفاعلية.. الجيش الإسرائيلي يعلن سيطرته على مرتفعات علي الطاهر اللبنانية فرانس 24 - الحكم على المعارضة التونسية البارزة سهام بن سدرين بالسجن 25 عاما روسيا اليوم - تحول كبير وحاسم في قضية احتفاظ بولتون بوثائق حساسة تمس الأمن القومي الأمريكي القدس العربي - في أول اتصال منذ الحرب.. الإمارات وإيران تبحثان التطورات الإقليمية روسيا اليوم - وفاة الفنان قادر إنانير أحد أبرز نجوم السينما التركية إثر وعكة صحية مفاجئة قناة الجزيرة مباشر - عاجل | التوصل إلى اتفاق بشأن إعلان نيات في المفاوضات اللبنانية الإسرائيلية القدس العربي - المغرب: «التجمع الوطني للأحرار» يتبنى خطاب المعارضة في أفق الاستعداد للانتخابات المقبلة روسيا اليوم - سوريا.. المهاجرون الأوزبك يردون ببيان على حملة تهديد وتشهير "خطيرة" ضدهم قناة الغد - طائرة صغيرة تصطدم بأطول مبنى في بكين وتلحق به أضراراً
عامة

برونزية عربية للاعبة المشروع القومي للموهبة بالدقهلية في البطولة العربية لألعاب القوى

بوابة الأهرام
بوابة الأهرام منذ 1 ساعة

هنأ الدكتور محمود عبد العظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، البطلة نور عبده عبد الحميد، لاعبة المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية، بعد فوزها بالميدالية البرونزية في منافسات السبا...

هنأ الدكتور محمود عبد العظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، البطلة نور عبده عبد الحميد، لاعبة المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية، بعد فوزها بالميدالية البرونزية في منافسات السباعي بالبطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 سنة، والتي أقيمت بمحافظة الإسماعيلية خلال الفترة من 20 إلى 24 يونيو 2026، بمشاركة نخبة من لاعبي ولاعبات الدول العربية.

وأكد وكيل الوزارة أن الإنجاز يعكس الجهود المبذولة داخل المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، ونجاح منظومة اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية، مشيدًا بالأداء المتميز الذي قدمته اللاعبة خلال منافسات البطولة، بما يؤهلها للمنافسة في المحافل العربية والدولية.

وأوضح أن تتويج نور عبده عبد الحميد بالميدالية البرونزية في مسابقة السباعي على استاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، يمثل إضافة جديدة لسجل الإنجازات الرياضية لأبناء محافظة الدقهلية، ويعكس الاهتمام بإعداد الأبطال الرياضيين وفق أسس علمية متطورة.

وأشار إلى أن النتائج التي يحققها لاعبو المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي تأتي ثمرة الدعم المستمر والتدريب المنظم، مثمنًا جهود محمد الضبع مدير المشروع، والجهاز الفني الذي يضم الكابتن حسام ثروت، والكابتن حسن أبو المعاطي، والكابتن أحمد أمين، والدكتور كريم حسام، والدكتورة آية حسام، إلى جانب الجهاز الإداري، في إعداد جيل قادر على تحقيق المزيد من الإنجازات.

وأضاف أن هذا النجاح يأتي في إطار دعم وزارة الشباب والرياضة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، برعاية الأستاذ جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة، واللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، والدكتور محمد الكردي المشرف العام على قطاع الرياضة، والدكتور تامر عبد العظيم رئيس الإدارة المركزية للتميز والابتكار الرياضي، وبتوجيهات الدكتور محمود عبد العظيم وكيل الوزارة، ومتابعة الدكتور محمد رمضان مدير عام الرياضة، وإشراف محمد الضبع مدير المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك