استعرضت وزارة الداخلية جهودها المكثفة في التصدي لجرائم جلب وتهريب المواد المخدرة، بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة إساءة استعمال المخدرات والاتجار غير المشروع بها، مؤكدة استمرار حملاتها الأمنية لحماية البلاد والدول المجاورة من مخاطر الاتجار غير المشروع.
أوضحت الوزارة أن أجهزة مكافحة المخدرات تمكنت من توجيه ضربات استباقية ناجحة للعناصر الإجرامية، وضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة قبل ترويجها، في إطار استراتيجية متكاملة تستهدف تجفيف منابع الجريمة وملاحقة الشبكات الإجرامية.
كما شددت الوزارة على أهمية الجانب التوعوي، حيث تواصل إطلاق حملات تستهدف فئة الشباب، للتعريف بمخاطر الإدمان وتأثيراته السلبية على الصحة والمجتمع، بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية.
أكدت وزارة الداخلية أن جهودها مستمرة على مدار الساعة، في إطار الحفاظ على أمن المجتمع وحماية النشء من الوقوع في براثن الإدمان، مشيرة إلى أن التعاون المجتمعي يمثل ركيزة أساسية في مواجهة هذه الظاهرة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك