أكد رئيس الهيئة العامة للمنافذ والجمارك قتيبة بدوي، اليوم الجمعة، استمرار جهود الهيئة في مكافحة تهريب المخدرات، مشدداً على مواصلة العمل لحماية سوريا من هذه الآفة.
وقال بدوي، في منشور عبر منصة" إكس" بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، إن الهيئة العامة للمنافذ والجمارك" ستبقى سداً منيعاً في وجه تهريب المخدرات"، مؤكداً أن كوادرها في مختلف المنافذ الحدودية تواصل أداء مهامها" بكل يقظة" لحماية الوطن والمجتمع.
وأضاف أن مكافحة تهريب المخدرات تتطلب تضافر الجهود، مختتماً منشوره بالقول: " معاً نحو سوريا خالية من المخدرات".
تكثيف جهود مكافحة المخدراتيأتي تصريح رئيس الهيئة العامة للمنافذ والجمارك في وقت تكثف فيه الحكومة السورية إجراءاتها لمكافحة المخدرات، بالتزامن مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.
وكانت إدارة مكافحة المخدرات في وزارة الداخلية أعلنت تنفيذ 1550 عملية أمنية منذ سقوط النظام المخلوع، أسفرت عن تفكيك 90 شبكة تهريب دولية، وضبط نحو 697 مليون حبة كبتاغون، و15 طناً من الحشيش، إضافة إلى كميات من الكريستال والكوكايين والهيرويين والمواد الأولية المستخدمة في تصنيع المخدرات، مؤكدةً استمرار ملاحقة شبكات الإنتاج والاتجار وتعزيز التعاون الإقليمي في هذا المجال.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك