أعلن وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو اليوم الجمعة عن «توصل إسرائيل ولبنان إلى اتفاق إطاري في مفاوضات واشنطن».
وأضاف، عقب توقيع أميركا وإسرائيل ولبنان على اتفاق إطاري ثلاثي في واشنطن، أن «هذا الاتفاق هو البداية.
والشعب اللبناني يستحق العيش في سلام».
وتابع: «أنجزنا خطوة مهمة نحو تحقيق السلام بين إسرائيل ولبنان».

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك