العربية نت - أقوى من المواد الحالية بـ10 مرات.. البكتيريا قد تغيّر طريقة تبريد الحواسيب القدس العربي - المغرب يعود إلى مونتيري بعد 40 عاما.. حيث بدأ كل شيء العربية نت - حبس ياسمينا المصري شهراً وتغريمها بتهمة سب وقذف أشرف زكي CNN بالعربية - زلزال فنزويلا.. طائرة ركاب تهتز والمطار يتشقق ومفقودون تحت الركام سكاي نيوز عربية - إدانات عربية للاعتداءات الإيرانية على دولة البحرين قناة الجزيرة مباشر - طهران تتهم واشنطن بخرق البند الأول من مذكرة التفاهم الأخيرة بانوراما فوود - طريقة عمل عيش بالثوم - تشيكن تشيولا النيبالي | سنة أولى طبخ مع الشيف آلاء الجبالي وكالة الأناضول - رئيس الإمارات يؤكد الوقوف بجانب لبنان ودعم مواقف عون والحكومة CNN بالعربية - لغز علمي.. لماذا تعيش الفراشات الاستوائية 25 مرة أطول من غيرها؟ الجزيرة نت - "وعدنا ولم يغير شيئا".. طارمي قائد إيران يهاجم رئيس فيفا إنفانتينو
عامة

محافظ أسيوط يرفع درجة الاستعداد لجهود إزالة التعديات بالمرحلة الثالثة من الموجة 29

الوطن
الوطن منذ ساعتين

وجه اللواء محمد علوان محافظ أسيوط برفع درجة الاستعداد بكافة الأجهزة التنفيذية والوحدات المحلية بالمراكز والأحياء، استعدادًا لانطلاق المرحلة الثالثة من الموجة الـ29 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدو...

وجه اللواء محمد علوان محافظ أسيوط برفع درجة الاستعداد بكافة الأجهزة التنفيذية والوحدات المحلية بالمراكز والأحياء، استعدادًا لانطلاق المرحلة الثالثة من الموجة الـ29 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء، والتي تبدأ اليوم السبت 27 يونيو وتستمر حتى 17 يوليو، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، وتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، بشأن مواصلة جهود استرداد أراضي الدولة وفرض سيادة القانون.

التعامل الفوري مع جميع حالات التعديوأكد محافظ أسيوط أن المحافظة أنهت جميع الاستعدادات اللازمة بالتنسيق الكامل بين الوحدات المحلية وجهات الولاية والأجهزة الأمنية، لضمان تنفيذ مستهدفات المرحلة الثالثة بكل حسم، مشددًا على ضرورة التعامل الفوري مع جميع حالات التعدي، وعدم السماح بظهور أي مخالفات جديدة، مع إزالة التعديات في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين.

تفعيل غرف العمليات الرئيسيةوأشار المحافظ إلى تفعيل غرف العمليات الرئيسية والفرعية وربطها بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالمحافظة، لمتابعة تنفيذ الإزالات على مدار الساعة، ورصد أي محاولات للتعدي والتعامل معها فورًا، بما يضمن تحقيق المستهدف من الموجة ومنع عودة التعديات مرة أخرى على الأراضي المستردة.

وشدد على استمرار التنسيق بين جميع الجهات المعنية، خاصة الوحدات المحلية وجهات الولاية ومديرية الأمن، لضمان تنفيذ الإزالات وفقًا للبرنامج الزمني المحدد، مع المتابعة الميدانية المستمرة، مؤكدًا أن الدولة ماضية في استرداد حقوقها والحفاظ على الرقعة الزراعية والتصدي لكافة أشكال البناء المخالف، وأن القانون سيُطبق على الجميع دون استثناء.

وأضاف اللواء محمد علوان أن المحافظة لن تتهاون في مواجهة أي تعديات على أراضي الدولة أو الأراضي الزراعية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالحفاظ على مقدرات الدولة وحقوق الأجيال القادمة، مشيرًا إلى أن ما تحقق خلال المراحل السابقة يعكس جدية الدولة في هذا الملف، ويعزز جهود فرض الانضباط وسيادة القانون.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك