أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، عن استمرار فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٦/٢٠٢٥، والذي بدأ اعتبارا من الأحد الموافق ٢١ يونيو ٢٠٢٦، ولمدة ١٥ يوم طبقا للقرار ٣١٣.
وتقدم التظلمات بالإدارة التعليمية التابع لها المدرسة، وذلك وفق ما أعلنته مديرية التربية والتعليم بالقاهرة في بيان رسمي أصدرته منذ قليل.
كان الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، قد اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٦، وحصل ٣٠٣ طلاب على الدرجات النهائية وفق ما أعلنته الدكتورة همت أبو كيلة، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك