قالت الفنانة صبا مبارك في تصريحات تليفزيونية إن شخصية" إلهام" في مسلسل" ورد على فل وياسمين" كانت من أكثر الشخصيات قرب منها لأنها أعادت إليها مشاعر وتجارب شخصية عاشتها مع مرض والدها الراحل كما استحضرت لحظة وفاة والدتها داخل غرفة الإنعاش ووصفتها بأنها من أصعب الذكريات في حياتها و أن تلك التجارب ساعدتها على تقديم الدور بصدق وإحساس.
وأضافت أنها لم تكن راضية عن نهاية مسلسل" ورد على فل وياسمين" وكانت تتمنى أن تحمل نهاية مفتوحة أو تمنح الشخصيات بصيصًا من الأمل لكنها احترمت في النهاية رؤية الكاتب والمخرج، وأن النهاية جزء أساسي من البناء الدرامي ولا يجوز فرض وجهة نظر الممثل عليها.
وأكدت صبا مبارك أن سر نجاح العمل يعود إلى صدقه وابتعاده عن المبالغات وأن الشخصيات بدت قريبة من الواقع وتشبه الناس في حياتهم اليومية، وأن النص القوي يظل العنصر الأهم في نجاح أي عمل فني مهما كانت الإمكانات الإنتاجية.
كما تحدثت عن تجربتها في الإنتاج، وأنها لا تبحث عن صناعة بطولات خاصة بها، بل تسعى إلى دعم أعمال إنسانية واجتماعية قد لا تجد فرصة في الإنتاج التجاري، لأنها تؤمن بأهمية تقديم قصص تحمل قيمة ورسالة.
وفي ختام تصريحاتها، أكدت صبا مبارك أنها أعادت بناء حياتها من الصفر أكثر من سبع مرات، و أن السقوط قد يكون مؤلمًا، لكنه يمنح الإنسان قوة استثنائية عند النهوض، وأن السعادة الحقيقية بالنسبة لها تكمن في السلام الداخلي والبساطة، وليس في الماديات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك