أكد الرئيس الإماراتي، الشيخ محمد بن زايد، خلال اتصال هاتفي مع نظيره اللبناني استعداد بلاده لدعم لبنان في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وذلك بحسب ما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل منذ قليل.
من جهته، شكر الرئيس عون رئيس دولة الإمارات على دعمه، معربا عن تقديره لما تقدمه الإمارات للبنان وشعبه في مختلف المجالات، ومتمنيًا للدولة دوام الاستقرار والتقدم والازدهار.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك