وهج الخليج ـ مسقط معالي السّيد وزير الخارجية يتلقّى اتصالًا هاتفيًّا من نظيره النيجري، بحثا خلاله فرص التعاون والشراكة بين البلدين الصديقين وسُبل تطويرها، واتفقا على تنظيم بعض الزيارات المتبادلة على مستوى القطاعين العام والخاص لمواصلة التشاور والعمل المشترك لتعزيز الروابط والمصالح المشتركة للمرحلة القادمة.
يجب أنت تكونمسجل الدخوللتضيف تعليقاً.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك