يستعد الفنان أشرف عبدالباقي لتقديم عرض مسرحي من إخراجه يحمل عنوان الساحل الشرير على مسرح بورتو مارينا في الساحل، معلنا عودة فرقة" سوكسيه" خلال الفترة المقبلة، وذلك ضمن موسم صيفي يضم باقة متنوعة من الفعاليات الفنية والترفيهية.
ونشر عبدالباقي عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام مقطع فيديو، استعرض من خلاله كواليس وتجهيزات مسرح بورتو مارينا، في إشارة إلى اقتراب انطلاق العروض.
وعلّق على الفيديو قائلاً: " المسرح راجع الساحل، استنوا سوكسيه على مسرح بورتو مارينا قريبًا، مع موسم استثنائي يجمع بين العروض المسرحية والحفلات الغنائية ومسرح العرائس، وهنعلن قريب جدًا عن كل التفاصيل والمواعيد، فخليكم جاهزين، مسرح على البحر مسرحية ترى البحر".
واختار عبدالباقي أن تكون مسرحية الساحل الشرير هي أولى عروض الفرقة، بطولة عدد من النجوم، وتدور أحداثها في إطار كوميدي من إخراج الفنان أشرف عبدالباقي وتأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وتدور أحداثها حول المفارقات الاجتماعية في الساحل الشمالي.
فرقة سوكسيه، تعد مشروعًا مسرحيًا أطلقه الفنان أشرف عبدالباقي بهدف دعم فرق الهواة واكتشاف المواهب الشابة، من خلال إتاحة الفرصة لهم لتقديم عروضهم على المسرح بإمكانات احترافية تشمل الديكورات والإضاءة والتصوير.
العروس تطلق الزغاريد.
شقيقة أحمد السعدني تنشر صورًا من حفل الزفاف.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك