أكدت الفنانة حنان سليمان أنها تشعر بحظ كبير لعملها مع الفنان محمد صبحي والمخرج جلال الشرقاوي، موضحة أنها انضمت إلى فريق عمل مسرحية «الجوكر» في آخر عام تم تصويره للتلفزيون، مشيرة إلى أن الدعم كان يحيط بها من أشخاص لم تكن تعرفهم، مع إيمانها بأن إرادة الله فوق كل شيء.
إسعاد يونس ومعالي زايد.
دعم لا يُنسىوأشادت سليمان خلال حواره ببرنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سي بي سي، بالدور الكبير الذي لعبته إسعاد يونس في دعم مسيرتها الفنية، إلى جانب الفنانة معالي زايد، مؤكدة أن أول عمل درامي لها بعد المسرح كان مشاركتها في فيلم يا رب ولد.
رهبة البدايات أمام عمالقة السينماكشفت حنان سليمان عن شعورها بالرهبة أثناء تصوير فيلم «يا رب ولد»، خاصة في المشاهد التي جمعتها بنجوم كبار مثل فريد شوقي وكريمة مختار، موضحة أن المواقف الكوميدية (القفشات) كانت تزيد من توترها، وأن إسعاد يونس كانت سببًا في ترشيحها للمخرج عمر عبد العزيز.
واعتبرت حنان سليمان فيلم «يا رب ولد» من العلامات المهمة في حياتها الفنية، لما مثّله من انتقال حقيقي من المسرح إلى الدراما والسينما، ومنحها ثقة أكبر في التعامل مع الأدوار المختلفة.
رؤية مختلفة لدور الحماة في «لون أزرق»وعن مشاركتها في مسلسل لون أزرق رمضان الماضي، أوضحت حنان سليمان أنها لم تشعر بالخوف من أداء دور الحماة، مؤكدة أن الشخصية ليست بعيدة أو صعبة، بل تعكس جانبًا إنسانيًا موجودًا في الواقع، مشيرة إلى أن الإنسان ليس طيبًا في كل المواقف، وأن بعض الأشخاص يحكمون على الأمور من منظورهم الخاص دون محاولة فهم معاناة الآخرين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك