قال وزير الأمن القومي للاحتلال الإسرائيلي إيتمار بن جفير، إن الاتفاق مع لبنان خطأ كبير، وذلك حسبما أفادت فضائية «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل.
وكشفت هيئة البث الإسرائيلية، أن هناك احتمال لانسحاب إضافي من لبنان وفقا لنتائج الخطة التجريبية.
وأكدت هيئة البث الإسرائيلية، أن الجيش يستعد لتقليص المزيد من قواته في جنوب لبنان.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك