19 شوهد اكدت الحكومة الإيرانية، اليوم السبت، عزمها على المضي قدما في إدارة، فيما بينت أنها ستجري مباحثات مع سلطنة عُمان حول إدارة المضيق.
وذكرت الحكومة الإيرانية انه "عازمين على المضي قدما في إدارة وتبادل وجهات النظر مع دول الجوار".
وأضافت: "سنجري مع محادثات لتحديد إطار إدارة الخدمات البحرية بمضيق هرمز مستقبلا".
حمّل تطبيق السومرية للحصول على آخر الأخبار والتغطيات الخاصة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك